قيصر الترفيه يبني كازينو في قبرص

أبلغت وسائل الإعلام القبرصية البلديات مؤخراً بالمحادثات الأولى بين العديد من المستثمرين المحتملين ، بما في ذلك قيصر إنترتينمنت ، والسلطات القبرصية.

كان موضوع النقاش هو قاعة الكازينو التي سيتم بناؤها في الجزء الجنوبي من الجزيرة.

نشر مصدر إخباري محلي محترم أمس وثيقة مفادها أن إنشاء كازينو نوقش على نطاق واسع في اجتماع قصر الرئاسة يوم الأربعاء. ثبت أن قيصر إنترتينمنت واحدة من المنافسين الرئيسيين لإنشاء كازينو جديد في المنطقة.

وكان وزراء المالية والتجارة والشؤون الداخلية والعدل من بين المشاركين البارزين.

خلال الاجتماع ، ناقشوا جميع البدائل الممكنة وفوائد مثل هذا الاستثمار. تم الإعلان عن استعداد العديد من المستثمرين العمانيين والعرب للحصول على ترخيص وبدء الإنشاء في أقرب وقت ممكن. أصبح معروفًا أيضًا أن الشركات الآسيوية هي جنتنغ و لاس فيغاس ساندز ، والتي أعربت عن رغبتها في بناء كازينو قبرصي. في الواقع ، هم المشغلون الوحيدون المصرح لهم بتقديم خدماتهم في سنغافورة.

ومع ذلك ، فإن قيصر مهتم أيضًا بالحصول على ترخيص ، وقد اتخذ المدراء بالفعل الخطوات الأولى لتحقيق ذلك. أرسلوا فريق من الممثلين إلى قبرص لمراقبة المشاكل عن كثب.

قال الوزراء الذين شاركوا في مناقشة الأربعاء إن مستثمري الكازينو قلقون بشأن نية السلطات تحديد مجال محدد سيتم فيه بناء الكازينو الجديد.

ومع ذلك ، فقد اضطروا إلى إعادة التفكير في قرارهم والسماح لمشغلي الكازينو باختيار موقع يناسب احتياجاتهم.

يمكن للشركة المرخصة فتح كازينو على الفور لأنه يحتوي على مبنى حالي حيث يمكن للاعبين المشاركة في أنشطة الألعاب المتاحة. بمجرد اكتمال أعمال البناء ، سيتم نقل الموقع إلى الموقع الجديد.

في غضون ذلك ، تم إخطار الوزراء بأن مراجعة قانون الكازينو المقترح قد تم أخيرًا. والخطوة التالية هي تقديمه إلى مجلس النواب. أحال الاقتراح أيضًا اللوائح التي تعتبر ضرورية. يجب أن يحصل مشغلو كازينو معينون على ترخيص بحلول أغسطس 2015 على أبعد تقدير.

وفقًا للاقتراح ، فإن كازينو القبرصي في المستقبل سوف يوفر للاعبين العديد من خيارات الألعاب وسيكون هناك عدد كبير من الطاولات والآلات. سيقدم المنتجع أيضًا أماكن إقامة لعملائه.

على الرغم من أن الضرائب التي يتوقع أن يدفعها الكازينو الجديد لم يتم تحديدها بعد ، فقد أصبح من الواضح أنه يتعين على المالكين دفع ضريبة بنسبة 15٪ على إجمالي دخل اللعب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم فرض رسوم قدرها 2.5 مليون يورو ، والتي يتم زيادتها تدريجياً.