تأجيل الاستحواذ على ريف كازينو ترست

قبل شهرين ، تم الإعلان عن أن الملياردير في هونج كونج توني فونج يعتزم الحصول على صندوق كازينو ريف الشهير القائم على العربية.

ومع ذلك ، يبدو أنه تم حظر خططه عندما أعلنت حكومة كوينزلاند أنه لا ينبغي إكمال المراجعة التنظيمية في الوقت المناسب.

ينتهي العرض المقدم من قطب خلال أربعة أيام. وفقًا للمعلومات التي نشرتها استحواذ كازينو فونغ أكويس قبل أسبوع ، فإن فرص التمديد ضئيلة للغاية.

في غضون ذلك ، انخفضت الأسهم والمبيعات لجميع المواقع التي تديرها ريف كازينو ترست بشكل كبير ، حيث وصلت إلى أدنى مستوياتها في العام الماضي.

عند الانتهاء من الصفقة ، ستشتري موقعين على الإنترنت للكينزو لربطهما بـ منتجع أكويس للمساهمة في تطوير الأعمال. تبلغ قيمة حاليًا 8 مليارات دولار ، وقال مالك الشركة ، السيد فونغ ، إن الصفقة التي كانت على وشك التوقيع كانت دائمًا إحدى أولوياته. لعب الاقتراح أيضًا دورًا مهمًا في مشاريع الاستثمارية.

وأضاف فونغ أنه من أجل حماية أعماله من العمليات غير السارة ، سيتم وضع خطة مفصلة تغطي استثمارات الشركة والشؤون المالية قبل بضعة أشهر على الأقل.

على الرغم من أن السلطات العربية وافقت على عرض ، إلا أن احتمال توقيع اتفاقية خلال الأيام الأربعة المقبلة ضئيل للغاية.

وفقًا للإعلان الرسمي الصادر عن إدارة ، هناك إمكانية لتقديم اقتراح آخر في عام 2015. ومع ذلك ، يطلبون من مكتب كوينزلاند لتنظيم الخمور والألعاب أن يأخذوا طلباتهم في الاعتبار وأن يكملوا اختبارات الاحتمال في غضون فترة زمنية قصيرة. . ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن موعد محدد للموافقة.

على الرغم من حقيقة أن أكيس من المحتمل أن تقدم اقتراحًا آخر ، أشار المديرون إلى أن هذا ليس علامة أكيدة على عملية استحواذ لأن الاقتراح الجديد سوف يحتاج إلى دراسته ومناقشته بعناية من قبل المنظمين العرب للمقامرة.

أحد الأسباب الرئيسية لهذه النتيجة كان نية السلطات العربية لتحفيز قطاع السياحة والألعاب من خلال جعل المرافق أكثر جاذبية. على الرغم من أنهم يعتزمون جذب الزوار من جميع أنحاء العالم ، إلا أن جهودهم تركز بشكل أساسي على جذب السياح الصينيين.

قبل خمسة أشهر ، أعلن المنظمون أن ثلاث شركات ستتنافس على ترخيص. بالإضافة إلى ، كان المتنافسان الآخران هما مشاريع تشاو تاي فوك و مجموعة جرينلاند يمكنك أيضا اللعب لعبة بلاك جاك مجانية عبر الانترنت.